كيفية فون النسخ الاحتياطي – النسخ الاحتياطي فون مع برنامج النسخ الاحتياطي

ومن الضروري بدلا من نسخ البيانات احتياطيا اي فون الخاص بك بانتظام في حالة الجهاز يضيع أو معطوب. لا تنتظر حتى فوات الاوان.

وكما نعلم جميعا, اي تيونز يمكن النسخ الاحتياطي واستعادة فون بكل سهولة, ومع ذلك, ملفات النسخ الاحتياطي غير قابل للقراءة, وإذا كنت ترغب في استعادة النسخة الاحتياطية مع اي تيونز, لديك لمسح جميع المحتويات والإعدادات على جهاز اي فون لأول مرة, مما قد يؤدي إلى فقدان البيانات التي تم إنشاؤها بعد النسخ الاحتياطي. بالإضافة, على iCloud هو خيار آخر احتياطية فون, ومع ذلك, يقتصر المساحة الحرة الاحتياطية, مطلوب اي فون محو أيضا قبل الاستعادة, وسوف يستغرق وقتا طويلا وليس إلى أي فون النسخ الاحتياطي أو الاستعادة فون إذا كانت كمية الملفات كبيرة. والأكثر أهمية هو أن النسخ الاحتياطي للبيانات اي فون إلى iCloud ليست آمنة بسبب برامج مراقبة الحكومة أو أي مجهول جمع البيانات أو تسرب البيانات غيرها من المخاطر.

في هذا البرنامج التعليمي, سوف أعرض كيفية استخدام النسخ الاحتياطي فون 3 قطعة من مختلف البرامج فون النسخ الاحتياطي: اي فون PC جناح, اي فون النسخ الاحتياطي النازع و MobileTrans.

كيفية النسخ الاحتياطي فون مع اي فون PC جناح

اي فون PC جناح هو متعدد الوظائف برنامج نقل البيانات فون الى اي فون النسخ الاحتياطي, بيانات متزامنة فون والتحرك بين اي فون, وتطلب الشركة بود. مع ذلك, لا يمكنك فقط صور اي فون النسخ الاحتياطي, رسائل نصية (رسالة قصيرة), MMS, iMessages, جهات الاتصال, موسيقى (بما في ذلك تصنيفات, التهم اللعب, يتخطى, الأعمال الفنية وقوائم التشغيل), أشرطة فيديو, أفلام, تدوين صوتي, اي تيونز U, عرض تلفزيوني, الكاسيت وأكثر من ذلك لPC, ماك و iTunes, ولكن أيضا نقل البيانات المدعومة بالفعل إلى فون أو أجهزة دائرة الرقابة الداخلية الأخرى. بالإضافة, هذا برنامج النسخ الاحتياطي فون يتيح لك أيضا لتحويل ملفات الفيديو والصوت لفون الخاص بك, إزالة جهات الاتصال المكررة, وحذف الملفات دفعة واحدة, إلخ.
الى اي فون النسخ الاحتياطي مع اي فون برنامج PC Suite, يرجى أولا تحميل أي فون PC Suite لويندوز أو ماكنتوش إلى جهاز الكمبيوتر باستخدام الأزرار التالية, ثم قم بتثبيت وإطلاقه.

تحميل مجانا فون PC Suite ل Windowsتحميل مجانا فون PC جناح لماك

مع مساعدة من جناح فون PC, كنت قادرا على دعم اي فون في 3 خطوات:
1. ربط اي فون الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر باستخدام كابل USB نظرا للكم في المربع, وبرنامج النسخ الاحتياطي فون تلقائيا الكشف عن الجهاز.

ربط اي فون إلى الكمبيوتر
2. تسليط الضوء على نوع الملف الذي تريد إجراء نسخ احتياطي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك على الشريط الجانبي الأيسر, حدد البيانات على اللوحة اليمنى;

تحديد بيانات اي فون للنسخ الاحتياطي
3. انقر فوق "تصدير" ل > "تصدير إلى مكتبة اي تيونز" أو "تصدير إلى جهاز الكمبيوتر" على قائمة التنقل العليا للنسخ الاحتياطي فون البيانات فون مختارة لايتون أو الكمبيوتر.

اي فون النسخ الاحتياطي
نصائح:
1. تسليط الضوء على اسم iPhone على الشريط الجانبي الأيسر, ومن ثم انقر فوق "لايتون" القائمة المختصرة, يمكنك بسهولة احتياطية جميع ملفات الوسائط (بما في ذلك الموسيقى, أفلام, تدوين صوتي, اي تيونز U, برنامج تلفزيوني, أشرطة الفيديو والموسيقى, الكتب الصوتية, أشرطة الفيديو المنزلية وقوائم التشغيل) على اي فون لايتون المكتبة.
2. استخدام "النسخ الاحتياطي اتصالات", "النسخ الاحتياطي صور" و "SMS النسخ الاحتياطي" القوائم المختصرة من "أدوات", يمكنك الاتصالات فون احتياطية, الصور وSMS إلى جهاز الكمبيوتر مع فقط 1 انقر.
3. للاتصالات, يمكنك عمل نسخة احتياطية من جهات الاتصال المحددة أو جميع الاتصالات "إلى ملف بصيغة بطاقة واحدة", "إلى ملفات بصيغة بطاقة متعددة", "لملف CSV", "إلى Outlook Express", "لدفتر عناوين Windows", "ويندوز لايف ميل", "إلى Outlook 2003/2007/2010/2013"; لSMS, يمكنك إجراء النسخ الاحتياطي للSMS المحدد أو كل SMS "إلى ملف HTML", "لملف txt", أو "لملف XML".

كيفية إجراء النسخ الاحتياطي فون مع اي فون النسخ الاحتياطي النازع

اي فون النسخ الاحتياطي النازع هو أداة قوية لاستعادة البيانات فون لاستخراج جميع أنواع البيانات من اي تيونز و iCloud ملفات النسخ الاحتياطي, ومسح البيانات على اي فون (بما في ذلك العناصر المحذوفة), ثم حفظها على جهاز الكمبيوتر. وهكذا, مع اي فون النازع النسخ الاحتياطي, يمكنك فون النسخ الاحتياطي بسهولة إلى جهاز الكمبيوتر أو ماك. هذا لأقول, كنت قادرا على الاتصالات فون احتياطية, رسائل نصية (رسالة قصيرة), MMS, iMessages, ملاحظات, تذكير, الهاتف ودعوة فاسيتيمي التاريخ, التقويم, ال WhatsApp التاريخ دردشة, العناوين سفاري, الصور والصور (في لفة الكاميرا, صور تيار وتطبيقات أخرى), أشرطة فيديو (في لفة الكاميرا وتطبيقات أخرى), البريد الصوتي, المذكرات الصوتية وثائق التطبيق مع مساعدة من هذا استعادة البيانات فون البرمجيات.
الرجاء استخدام الأزرار التالية لتحميل اي فون النسخ الاحتياطي النازع ويندوز وماك.

تحميل مجانا فون النازع النسخ الاحتياطي ويندوزتحميل مجانا فون النازع النسخ الاحتياطي لنظام التشغيل Mac

دعونا نرى الخطوات لإجراء نسخ احتياطي فون مع النازع النسخ الاحتياطي:
1. بعد تركيب وتشغيل اي فون النسخ الاحتياطي النازع, ربط اي فون الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر;

ربط اي فون إلى الكمبيوتر
2. عند توصيل اي فون, انقر على "بدء المسح" وبرنامج النسخ الاحتياطي فون بتحليل اي فون الخاص بك, ثم مسح البيانات التي سيتم تلقائيا;

بدء مسح وتحليل اي فون
3. سيتم سرد الملفات حسب الفئة بعد الفحص, معاينة وتحديد العناصر التي تريد إجراء النسخ الاحتياطي إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك, ثم انقر فوق الزر "استرداد", وسوف يتم دعم الملفات المحددة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو ماك.

النسخ الاحتياطي فون

كيفية النسخ الاحتياطي فون مع MobileTrans

MobileTrans هو هاتف واحد الكل في ولنقل الهاتف, برنامج النسخ الاحتياطي الهاتف, استعادة الهاتف أداة ممحاة والهاتف الذي يسمح لك لنقل البيانات تصل إلى 7 أنواع بين اي فون, اى باد, آي بود تاتش, هواتف سيمبيان الروبوت ونوكيا; استخراج الملفات من بلاك بيري, اي تيونز وMobileTrans النسخ الاحتياطي ونقل الى اي فون, اى باد, اي فون التي تعمل باللمس والهواتف الروبوت; مسح كافة البيانات الموجودة على الروبوت أو أجهزة دائرة الرقابة الداخلية للحفاظ على البيانات الشخصية آمنة قبل بيع أو التخلي عن الأجهزة; اي فون النسخ الاحتياطي, اى باد, بيانات الهاتف آي بود تاتش والروبوت إلى كمبيوتر شخصي أو ماكنتوش.
هنا, سوف أعرض كيفية الاتصالات فون احتياطية, رسائل نصية, الهواتف, الموسيقى والفيديو إلى جهاز الكمبيوتر بنقرة واحدة فقط.
قبل النسخ الاحتياطي فون باستخدام MobileTrans, تحميل البرنامج باستخدام الأزرار التالية, ثم قم بتثبيت وفتحه.

تحميل مجاني الهاتف لMobileTrans نقل الهاتف ويندوزتحميل مجاني الهاتف لMobileTrans نقل الهاتف لنظام التشغيل Mac

ما عليك سوى اتباع الخطوات:
1. سد العجز في اي فون الخاص بك إلى ميناء USB من جهاز الكمبيوتر;

2. حدد "نسخة احتياطية الهاتف الخاص بك" على واجهة الأولى من البرنامج;

تحديد وضع النسخ الاحتياطي فون
3. تأكد يتم عرضها على يقين من اي فون الخاص بك على اليسار باسم "المصدر", وضع علامة في أنواع الملفات التي تريد إجراء نسخ احتياطي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك في وسط;

اي فون النسخ الاحتياطي
4. انقر على "ابدأ نسخ" الحفظ الاحتياطي للبيانات اي فون إلى جهاز الكمبيوتر أو ماك.

إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات حول كيفية فون النسخ الاحتياطي, يرجى ترك تعليق أدناه. أي أفكار هي موضع ترحيب.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع أكيسمت للحد من البريد المزعج. تعلم كيفية معالجة البيانات تعليقك.