كيفية استرداد ملاحظات محذوفة على اي فون

سؤال 1 (من المجتمعات دعم أبل):
أخذت الملاحظات في صفي باستخدام التطبيق على اي فون بلدي ولكن بعد أسبوع عندما عدت إلى تم حذفه وذهبت الملاحظات. وأنا أعلم أنه كان على هاتفي لأنني بحثت أكثر من ذلك بعد انتهاء اليوم الدراسي. هل هناك أي طريقة لاستعادتها? نظرت على بلدي آي كلاود ولكن لم يكن هناك شيء على وجود.

سؤال 2 (من ask.com):
الليلة الماضية اي فون بلدي حذف عشوائيا كل ما عندي من الملاحظات حرفيا كان التطبيق المفتوحة دقيقة واحدة, وبعد دقائق قليلة ذهب فيما بعد وكان كل شيء ذهب!! هذا لم يحدث أبدا من قبل، ولقد كان بعض الملاحظات هناك لأكثر من سنة. لا أحد يعرف كيف / لماذا حدث هذا, والأهم من ذلك كيفية استعادتها?! كان لدي الكثير من الاشياء الهامة في هناك!! TT__TT شكرا مقدما!

سؤال 3 (من منتدى دائرة الرقابة الداخلية):
لدي اي فون بلدي 5 التي يتم ترقية مؤخرا إلى دائرة الرقابة الداخلية 6.1.3 والآن عن طريق الخطأ لقد حذف الملاحظة وهو أمر مهم للغاية، والآن ليس لدي أي فكرة عما ينبغي القيام به لاسترداد إعادته. يمكن للشخص يرجى تزويدي الخطوات الكاملة التي أنا بحاجة لمتابعة لنفسه? شكرا.

سؤال 4 (من المجتمعات دعم أبل):
كيف يمكنني استعادة الملاحظات المحذوفة من وجهة نظري فون 4S. كانت تظهر كما dupilcates ذلك أنا حذفت واحد منهم ثم كلا تم حذف الأصلي ومكررة. كيف يمكنني الحصول عليها مرة أخرى.
اي فون 4S

سؤال 5 (من المجتمعات دعم أبل):
كيف يمكنني استعادة الملاحظات المحذوفة من وجهة نظري فون 4S. كانت تظهر كما dupilcates ذلك أنا حذفت واحد منهم ثم كلا تم حذف الأصلي ومكررة. كيف يمكنني الحصول عليها مرة أخرى.
اي فون 4S

سؤال 6 (من المجتمعات دعم أبل):
يمكنك أو كيف يمكن استعادة الملاحظات المحذوفة ?

سؤال 7 (من المجتمعات دعم أبل):
هل أنت قادرة استعادة الملاحظات التي تم حذفها من جهاز اي فون / آي باد?

سؤال 8 (من المجتمعات دعم أبل):
منذ 4 أيام مضت, فجأة لقد غاب تقريبا عن ملاحظاتي, أغلبهم, من المهم جدا بالنسبة لي, ربما حدث ذلك بعد Office ل Mac الادراك, خصوصا, والادراك التوقعات.

وأنا أعلم أنه هو حالة شائعة, يمكن لأي شخص أن يساعدني?
شكرا مقدما.
drmenchaca

سؤال 9 (من المجتمعات دعم أبل):
أنا بالصدفه حذف مذكرة من وجهة نظري فون 5 هل هناك أي طريقة لاستعادتها من آي كلاود?

سؤال 10 (من المجتمعات دعم أبل):
كيف يمكنني استعادة ملاحظاتي

سؤال 11 (من المجتمعات دعم أبل):
أنا بطريق الخطأ حذف الملاحظة, يمكنني استعادتها ?

فعلا, يوجد 3 طرق لاسترداد الملاحظات المحذوفة على اي فون:
1. استعادة الملاحظات فون حذفها من آي كلاود النسخ الاحتياطي;
2. استعادة الملاحظات من النسخة الاحتياطية فون التي تم إنشاؤها مسبقا من قبل اي تيونز;
3. استخدام طرف ثالث استرداد مذكرة فون برنامج لاستعادة الملاحظات المحذوفة.

إذا كان لديك احتياطيا الملاحظات الخاصة بك مع اي تيونز أو آي كلاود, تابع الخطوات لاستعادة من النسخ الاحتياطية.

إذا كنت لا تريد النسخ الاحتياطي اي تيونز لبالكتابة عن محتوى اي فون الحالي وإعدادات النسخ الاحتياطي اي تيونز منذ ليست حتى الآن, أو لم يكن لديك أي تيونز أو آي كلاود النسخ الاحتياطي, تحميل التالية اي فون استعادة البيانات البرمجيات.

حمل مجانا من اي فون النسخ الاحتياطي النازع لنظام التشغيل Windows حمل مجانا من اي فون النسخ الاحتياطي النازع لنظام التشغيل Mac

فإنه من السهل أن استخدام برامج استعادة مذكرة فون:
إذا كنت ترغب في استخراج الملاحظات من النسخة الاحتياطية فون مع اي فون احتياطية مستخرج: اختار “التعافي من اي تيونز ملف النسخ الاحتياطي”, ثم اختيار النسخة الاحتياطية التي تريد استرداد الملاحظات من. بعد المسح, معاينة وتحديد الملاحظات التي تريد استعادة, وانقر “استعادة”.

إذا كان لديك أي النسخ الاحتياطي وتستخدم 3GS فون أو آي فون 4: ربط اي فون الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر, ودخول في وضع DFU بعد أدلة الرسم بعد هو البرنامج المساعد تحميل. عندما يتم الانتهاء من المسح الضوئي, اختر الملاحظات التي تريد واستعادة.

إذا لم يكن لديك أي النسخ الاحتياطي وتستخدم فون 4S أو آي فون 5: ربط اي فون الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر, معاينة واسترداد مذكرات وجدت بعد المسح.

مع اي فون الانتعاش مذكرة البرمجيات, عليك استرجاع الملاحظات المحذوفة على اي فون بسهولة.

One thought on “كيفية استرداد ملاحظات محذوفة على اي فون

  1. بينغبك: iPhone Data Recovery Software Discount Coupon Codes

اترك رد

يستخدم هذا الموقع أكيسمت للحد من البريد المزعج. تعلم كيفية معالجة البيانات تعليقك.